Beirut
25°
|
Homepage
"قشّت الأخضر واليابس"... "عصابة" تستبيح أملاك المواطنين في وضح النهار!
المصدر: ليبانون ديبايت | الخميس 08 آب 2024 - 12:45

"ليبانون ديبايت"

"شر البليّة ما يضحك" عصابة تجول وتصول في وضح النهار وعلى عينك يا تاجر، حتى العوائق الحديدية في الشوارع لم تسلم من السلب.

هذا هو التوصيف الدقيق لما حصل في الزاهرية، التي اجتاحتها موجة سرقة غير مسبوقة هذه المنطقة في طرابلس, بشكل أثار الإستغراب وسط الأهالي وكأن هذه العصابة قد خطّطت لهذه العملية بدقّة متناهية, حيث أنجزتها في وقت قياسي وفي وضح النهار.


وفي التفاصيل, عَلِمَ "ليبانون ديبايت", أن "عصابة دخلت إلى منطقة الزاهرية ومحيط شارع المدارس, وعمد أفرادها على سرقة ونهب كل ما صادفوه بطريقهم, من مضخّات المياه داخل الأبنية, إلى إطارات السيارات, إلى العوائق الحديدية, إلى كومبرسيرات المكيفات, وغيرها".

ووفق المعلومات, "ومع شعور الأهالي بشيء غريب يحصل, انتابتهم حالة من البلبلة والتوتر, شعر بها أفراد العصابة, فلاذوا بالفرار إلى جهة مجهولة".

وأشارت المعلومات, إلى أن "الأمور لا تزال "مكهربة" في المحلّة, خوفاً من تأتي العصابة من جديد, وتقوم بسرقة ممتلكاتهم على عينك يا تاجر".

ولفتت المعلومات, إلى أن "عدداً من الأهالي تقدّموا بعدّة شكاوى, الأمر الذي استدعى من القوى الأمنية التدخل, فحضرت إلى المكان وفتحت تحقيقاً, وتعمل على تعقّب أفراد العصابة, لتوقيفهم والتحقيق معهم".
تابعوا آخر أخبار "ليبانون ديبايت" عبر Google News، اضغط هنا
الاكثر قراءة
مصدر يكشف الدافع الإسرائيلي وراء تفجير بيجر "حزب الله" 9 بعد مجزرة الـ"بيجر"... أول تعليق من شركة "غولد أبولو" التايوانية 5 "الصحة" تعلن عن حصيلة جديدة لعملية الـ "بيجر" 1
شكوك عناصر الحزب دفع إسرائيل لتقريب موعد الخطة... تفاصيل جديدة تكشف! 10 ناجي حايك يسعف جرحى حزب الله! 6 دير الأحمر تلبّي النداء وتصرخ لأبناء الضاحية والبقاع: تعالوااااا... سلاح جديد بيد اللبنانيين! 2
"حسابٌ ‏عسيرٌ"... بيانٌ جديدٌ لحزب الله بعد مجزرة الـ"بيجر" 11 بعد أنباء عن إقفال المدارس غدًا... الحلبي يحسمها! 7 رسالة مؤثرة من جريح إلى نصرالله... "رجعلي عيوني"! (فيديو) 3
"كلمة مرتقبة" لنصرالله غداً 12 النواب العشرة عند بو صعب...كتلة في طور التكوين؟ 8 "دليلٌ جديدٌ"... عملية الـ"بيجر" كشفت هوية عناصر حزب الله 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر